للاستفسار او الابلاغ. تواصل معنا على واتساب تلجرام

برنامج Microsoft Teams

و تطبيق للتواصل والتعاون يتضمن في حزمة Office 365 من Microsoft. يستخدم Teams للتواصل مع فريق العمل وإدارة المشاريع والملفات
الرجاء الانتظار 0 ثانية...
مرّر لأسفل وانقر على انتقل إلى الرابط للاستمرار
تهاني! تم إنشاء الرابط
program-Microsoft-Teams
برنامج Microsoft Teams

كيفية استخدام برنامج Microsoft Teams في Office 365

Microsoft Teams هو تطبيق للتواصل والتعاون يتضمن في حزمة Office 365 من Microsoft. يستخدم Teams للتواصل مع فريق العمل وإدارة المشاريع والملفات والعمل بشكل مشترك على المستندات والعروض التقديمية والجداول الزمنية والمزيد. يتيح Teams أيضًا إجراء مكالمات صوتية ومرئية واجتماعات عبر الإنترنت.

طريقة تحميل Microsoft Teams

لتثبيت Microsoft Teams في Office 365 ، يجب أن تكون لديك حساب Microsoft Office 365. يمكنك تحميل Microsoft Teams من خلال الروابط التالية:

كيفية استخدام Microsoft Teams

بعد تثبيت Teams ، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Office 365 الخاص بك. يتم تضمين Teams في خطط Office 365 المختلفة ، بما في ذلك خطط Microsoft 365 Business و Office 365 Business Premium و Office 365 Enterprise و Microsoft 365 Enterprise.

يمكن للمستخدمين إنشاء قنوات لمشاريع محددة أو فرق العمل وإرسال الرسائل النصية والملفات والصور ومقاطع الفيديو في تلك القنوات. كما يمكن إجراء مكالمات فردية أو مكالمات صوتية ومرئية بين الفريق بشكل فردي أو مجموعات. كما يمكن تنظيم الاجتماعات عبر الإنترنت والمشاركة فيها بسهولة في Microsoft Teams.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للسماح لموقعنا بالعمل بشكل صحيح، لتخصيص المحتوى والإعلانات، ولتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعي ولتحليل حركة المرور على الموقع.
المعذرة !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع الاعلانات AdBlock!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم مانع الإعلانات adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، نطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في لحظر الإعلانات أو ايقاف تشغيله الى حين تصفح الموقع وشكرا.