للاستفسار او الابلاغ. تواصل معنا على واتساب تلجرام

تحميل واتساب جي بي 2023 GBWhatsApp (ضد الحظر)

منذ ظهور تطبيق الواتساب، أصبحت هذه الخدمة الشهيرة مركزًا للاتصالات الحديثة والمراسلات الفورية في جميع أنحاء العالم.
الرجاء الانتظار 0 ثانية...
مرّر لأسفل وانقر على انتقل إلى الرابط للاستمرار
تهاني! تم إنشاء الرابط
download-gb-whatsapp
واتساب جي بي 2023 GBWhatsApp

منذ ظهور تطبيق الواتساب، أصبحت هذه الخدمة الشهيرة مركزًا للاتصالات الحديثة والمراسلات الفورية في جميع أنحاء العالم. ومن بين العديد من التطبيقات التي تم تطويرها لتعزيز وتوسيع تجربة استخدام واتساب هو تطبيق واتساب GB.

في هذا المقال سنلقي نظرة على تطبيق واتساب GB وسنوضح لكم المزايا والعيوب والمخاطر المحتملة لاستخدامه، بالإضافة إلى روابط لتحميل التطبيق وشرح لكيفية تثبيته.

ما هو تطبيق واتساب GB؟

تطبيق واتساب GB هو عبارة عن نسخة معدلة من تطبيق الواتساب الرسمي. يحتوي التطبيق على العديد من المزايا الإضافية والتحسينات التي لا تتوفر في التطبيق الرسمي، مثل إمكانية تحديد الوضع الليلي، وإخفاء حالة الانترنت وحالة الكتابة، وإضافة خيارات تصميم ومظهر مختلفة، وتخصيص خيارات الخصوصية، وغيرها الكثير.

مميزات تطبيق واتساب GB

  1. الخيارات المخصصة:

     يوفر تطبيق واتساب GB خيارات تخصيص مختلفة للمستخدمين، مثل خيار تغيير لون الواجهة، وإمكانية تغيير حجم الخط ونوع الخط، وإضافة خلفيات مخصصة للمحادثات.

  2. الوضع الليلي:

     يسمح للمستخدمين باستخدام واتساب GB في الوضع الليلي الذي يجعلها أكثر راحة للعين والتي تسهل استخدام التطبيق في الظروف المظلمة.

  3. حماية الخصوصية:

     يوفر تطبيق واتساب GB خيار الحفاظ على خصوصية المستخدمين ويسمح للمستخدمين بتحديد من يستطيع رؤية حالتهم ومتى يتم الإعلان عن قراءة الرسائل.
 كما يمكن للمستخدمين إخفاء حالتهم على الإنترنت لتجنب الازعاج والتطفل.
  1. خيارات الأمان:

     يمكن للمستخدمين ضبط خيارات الأمان، مثل تحديد كلمة مرور للمحادثات، ومنع الإعلان عن تحديثات الحالة الخاصة بك، والتحكم في الخصوصية في حالة الصور والملفات الصوتية.

  2. مشاركة الملفات:

     يتيح تطبيق واتساب GB للمستخدمين مشاركة الملفات بسهولة ويسر، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والملفات الصوتية.

  3. التحكم في المحادثات المجمعة:

     يوفر تطبيق واتساب GB للمستخدمين القدرة على إجراء محادثات جماعية، ويتيح أيضًا للمستخدمين إضافة العديد من الأشخاص في المحادثات المجمعة.

  4. إخفاء الرسائل:

     يمكن للمستخدمين إخفاء الرسائل المحددة أو الدردشات الكاملة بكلمة مرور، وهذا يوفر حماية إضافية للمحتوى الخاص الذي يتم تبادله.

  5. دعم الملفات الكبيرة:

     يدعم تطبيق واتساب GB الملفات الكبيرة بشكل أفضل، مما يجعلها مثالية لمشاركة مقاطع الفيديو الطويلة والملفات الكبيرة الأخرى.

هناك العديد من المزايا التي يقدمها تطبيق واتساب GB والتي تجعل استخدام الواتساب أسهل وأكثر راحة.

واتساب جي بي 2023 GBWhatsApp60.49MB

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للسماح لموقعنا بالعمل بشكل صحيح، لتخصيص المحتوى والإعلانات، ولتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعي ولتحليل حركة المرور على الموقع.
المعذرة !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع الاعلانات AdBlock!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم مانع الإعلانات adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، نطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في لحظر الإعلانات أو ايقاف تشغيله الى حين تصفح الموقع وشكرا.