للاستفسار او الابلاغ. تواصل معنا على واتساب تلجرام

كيفية إضافة صفحة الفهرس جاهزة لمدونة بلوجر 2023 (كود سريع)

هي واحدة من العناصر الهامة التي يجب أن تتوفر في مدونتك على بلوجر، إذ أنها توفر للقراء خلاصة لمحتوى مدونتك وتساعدهم على الوصول بسهولة إلى المقالات
الرجاء الانتظار 0 ثانية...
مرّر لأسفل وانقر على انتقل إلى الرابط للاستمرار
تهاني! تم إنشاء الرابط
add-archive-page-to-blogger
صفحة الفهرس جاهزة

 صفحة الفهرس (خريطة الموقع)

هي واحدة من العناصر الهامة التي يجب أن تتوفر في مدونتك على بلوجر، إذ أنها توفر للقراء خلاصة لمحتوى مدونتك وتساعدهم على الوصول بسهولة إلى المقالات التي يرغبون في قراءتها. في هذا المقال، سوف نتعرف على كيفية إضافة صفحة الفهرس إلى مدونتك على بلوجر باستخدام كود صفحة الفهرسة.

توفر صفحة الفهرسة في مدونتك العديد من المميزات التي تساعد في تحسين ترتيب المدونة على محركات البحث. ومن بين هذه المميزات:

1- تحسين تنظيم المحتوى:

تساعد صفحة الفهرسة على تنظيم المحتوى في مدونتك بطريقة مناسبة ومنظمة. وهذا يعني أن القراء سيجدون المحتوى بشكل أسهل وأسرع، مما يعزز تجربتهم ويجعلهم يتفاعلون بشكل أفضل مع محتواك.

2- زيادة مدة البقاء على الموقع:

عندما يجد القارئ صفحة الفهرسة في مدونتك، فإنه سيمضي وقتاً أطول في استكشاف محتوى مدونتك. وهذا يعني أنه سيزيد معدل البقاء على موقعك، مما يعزز ترتيب مدونتك على محركات البحث.

3- تسهيل الوصول للمحتوى:

عندما يحتوي موقع الويب على صفحة فهرس محتوى، يسهل على المستخدمين الوصول للمحتوى الذي يبحثون عنه. وهذا يجعلهم يشعرون بالارتياح والاستمتاع بالتجربة على الموقع، مما يزيد من إمكانية عودتهم لزيارة الموقع مرة أخرى.

4- تحسين تجربة المستخدم:

تتيح صفحة الفهرسة للمستخدمين الوصول لمحتوى الموقع بسهولة وسرعة، مما يعزز تجربة المستخدم. وهذا يزيد من رضا المستخدمين عن مدونتك، وبالتالي يتركون تعليقات إيجابية ويشاركون محتواك مع الآخرين، مما يعزز ترتيب مدونتك على محركات البحث (كيفية الحصول على باك لينك مجاني " بطرق متوافقة مع سيو وقواعد جوجل ").

خطوات إضافة صفحة الفهرس إلى مدونتك على بلوجر:

  • قم بفتح لوحة التحكم الخاصة بمدونتك على بلوجر وانقر على "صفحات جديدة" من القائمة الجانبية.
  • في صفحة إنشاء صفحة جديدة، اكتب عنوان الصفحة "فهرس المدونة" أو أي عنوان تفضله.
  • قم بنسخ واستخدم الكود التالي وضعه في محتوى الصفحة HTML :
<script type="text/javascript">
var ShowImage = true;
</script>
<style>
#sitemapbyMH{font-size:17px}.h2style{box-shadow:0 2px 0 0 #ec8d00;display:block;border-radius:10px;padding:0 10px 0 0;background:#ffe7c3}#sitemapbyMH a{text-decoration:none;text-align:right;direction:rtl;box-shadow:none}.item-MH{list-style:none;position:relative;background:rgb(238,238,238);border-radius:10px;height:50px;margin:5px 3px;padding:0!important}.item-MH:after{display:none;margin:0;padding:0}.item-MH:before{display:none;margin:0;padding:0}.ImageContainer{width:50px;height:50px}.ImageContainer img{width:50px;height:50px;border-radius:10px}.Title_url{position:absolute;top:3px;margin:0 5px 0 0;color:#000;transition:200ms}.titleurlnoimg{color:#000;transition:200ms}.titleurlnoimg:hover,.Title_url:hover{color:#00f!important}.nothing{background-color:#eee;border-radius:10px}
</style>
<div id="sitemapbyMH"></div>
<script src="https://raw.githack.com/hamianemohssine/7amian/main/Sitemap_Page_Blogger.js"></script>
  • بعد لصق الكود، انقر على زر "نشر" لحفظ الصفحة.

يرجى ملاحظة أنه إذا كنت لا ترغب في عرض الصور وتريد عرض الروابط فقط، فيمكنك تغيير الكلمة true الموجودة باللون الأحمر في الكود إلى الكلمة false، دون إضافة أي حروف كبيرة.
وإذا كانت مدونتك تحتوي على عدد كبير من المقالات، يُنصح بعدم عرض الصور وجعل هذا الخيار false

لتحسين سرعة صفحة الفهرس في مدونتك.

وبهذا، ستكون صفحة الفهرس جاهزة للاستخدام على مدونتك. يمكن للقراء الآن الوصول إلى محتوى مدونتك بسهولة وسرعة من خلال الصفحة الرئيسية للفهرس. يمكنك أيضًا تخصيص تنسيق الصفحة حسب احتياجاتك ورغبتك في الشكل النهائي للصفحة. وباستخدام الكود المذكور أعلاه، يمكنك تحسين تجربة المستخدم وتسهيل عملية البحث عن المحتوى على مدونتك. لذا، لا تتردد في إضافة صفحة الفهرس الجاهزة لمدونتك على بلوجر وتوفير تجربة استخدام أفضل للقراء.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للسماح لموقعنا بالعمل بشكل صحيح، لتخصيص المحتوى والإعلانات، ولتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعي ولتحليل حركة المرور على الموقع.
المعذرة !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع الاعلانات AdBlock!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم مانع الإعلانات adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، نطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في لحظر الإعلانات أو ايقاف تشغيله الى حين تصفح الموقع وشكرا.