للاستفسار او الابلاغ. تواصل معنا على واتساب تلجرام

برنامج التعديل على الصور والكتابة عليها خفيف للكمبيوتر 2023

إذا كنت تبحث عن برنامج لتحرير الصور يشبه Photoshop إلى حد ما ، ولكنه سهل وخفيف ومجاني ولا يتطلب منك دفع رسوم ، فحاول تنزيل برنامج تحرير الصور Fotor.
الرجاء الانتظار 0 ثانية...
مرّر لأسفل وانقر على انتقل إلى الرابط للاستمرار
تهاني! تم إنشاء الرابط
program-edit-photos-and-write
تعديل على الصور والكتابة عليها

برنامج سهل وخفيف لتعديل الصور والكتابة عليها

إذا كنت تبحث عن برنامج لتحرير الصور يشبه Photoshop إلى حد ما ، ولكنه سهل وخفيف ومجاني ولا يتطلب منك دفع رسوم ، فحاول تنزيل برنامج تحرير الصور Fotor. ، بسيط وسهل الاستخدام ، لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للتعلم والبدء في تحرير صورك. له العديد من المزايا غير الموجودة في برامج تحرير الصور الأخرى.

معلومات عن برنامج Fotor لتحرير الصور

اسم البرنامج Fotor
حجم البرنامج 229.3 MB
مطور البرنامج شركة Fotor
تصنيف البرنامج photo edit software
إصدار البرنامج 3.5.2
لغة البرنامج متعدد اللغات
ترخيص البرنامج مجاني
أنظمة التشغيل ويندوز

مميزات برنامج fotor

1- الفلاتر : قم بتغيير مظهر صورك باستخدام المرشحات المضمنة في البرنامج ، مع إعطاء صورك مظهراً خاصاً.نرى أن هذه الميزة موجودة بالفعل ويتم تشغيلها بواسطة نظام Instagram الأساسي ، بحيث يمكن للمستخدمين قبل تنزيلها مباشرة إلى ملف التعريف الخاص بك.
2- الكتابة : هو برنامج يسمح لك بكتابة نص على صورة ، مع مجموعة متنوعة من الخطوط المميزة ، يمكنك إضافة النص الخاص بك إلى الصورة ، وتغيير حجم الخط ، واللون ، وموقع الكتابة "يمين ، وسط ، يسار" ، و إمالة. يمكنك التحكم أنا أحب الخط.
3- القص : إذا كانت هناك بعض الأشياء في الصورة التي تريد تغييرها ولا تريد أن تكون موجودة ، فإن البرنامج يقدم وظيفة قص تسمح لك بالاحتفاظ بالجزء الذي تريده فقط من الصورة وإزالة الأجزاء الأخرى بسهولة.
4- الدمج : لدي 3 صور عائلية وأرغب في دمجها دون التأثير على جودتها. يسمح لي هذا البرنامج بتقسيم شاشة الصورة إلى ما يصل إلى 100 مربع. بحثنا في كل صورة ، وبالتالي قمنا بدمجها في صورة واحدة.
5- التفتيح : ربما صادفت أنك التقطت لقطة لصورة في وقت متأخر من الليل. ثم قد تلاحظ أن هناك بعض الميزات غير المرئية في الصورة بسبب السواد الغامق. لهم عندما كانت الشمس صافية.

تحميل برنامج FOTOR


إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للسماح لموقعنا بالعمل بشكل صحيح، لتخصيص المحتوى والإعلانات، ولتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعي ولتحليل حركة المرور على الموقع.
المعذرة !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع الاعلانات AdBlock!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم مانع الإعلانات adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، نطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في لحظر الإعلانات أو ايقاف تشغيله الى حين تصفح الموقع وشكرا.